HomeCalendarFAQSearchMemberlistUsergroupsRegisterLog in

Share | 
 

 تامر حسني: الاحتفال في "الشارع" والتورتة من "الشباك"

Go down 
AuthorMessage
rawan_sara
مشرف قسم الصور واخبار الفنانين
avatar

عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 2009-07-05
العمر : 29

PostSubject: تامر حسني: الاحتفال في "الشارع" والتورتة من "الشباك"   Sat Jul 18, 2009 9:20 pm

[size=16]فى المبني الإداري لشركة "مزيكا" تقريبا وراء صورة كبيرة للفنان الشاب تامر حسني، فاعتقد الجميع أن هذا بمناسبة دخول تامر الشركة، ولكن مع بداية تجمع الشباب أسفل المبني مرددين أغاني تامر الشهيرة، وضح أن الأمر خاص بمناسبة أخرى.
اجتمع عدد كبير من محبي ومعجبي تامر حسني أمام مبني "مزيكا"، وتم وضع شاشة عرض كبير على ارتفاع ستة أمتار أمام المبنى وسماعات خارجية كبيرة أمام بعض نوافذه، فتأكد الجميع من قدوم تامر حسني للاحتفال بألبومه الأول مع شركة "مزيكا".
تعالت هتافات معجبي تامر حسني "بنحبك يا تامر .. اطلع يا تامر" إلى أن طل النجم الشاب على معجبيه من إحدى نوافذ الشركة في الدور الثالث، مداعبا جمهوره، ظهر تامر واختفى عدة مرات من نوافذ مختلفة بالمبنى، إلي أن ظهرت "تورتة" الاحتفال من نافذة الدور الأول القريبة من الجمهور الذي يقف في الشارع ويتوسط كاميرات القنوات الفضائية المختلفة.
ووقف تامر مرتديا القبعة التي يظهر بها على صورة غلاف الألبوم مغنياً إحدى أغاني الألبوم الجديد، ثم ظهر المنتج محسن جابر لمشاركته في تقطيع "التورته" فاستغل تامر الفرصة ووجه له شكرا كبيرا على مجهوده معه.

بعد تقطيع "التورته" اختفى تامر مرة أخرى، ليعاود الظهور في الدور الأعلى من إحدى النوافذ وقدم مقاطع من أغانيه الجديد والقديمة لجمهوره الذي ملأ الشارع أمام المبنى، وقدم لهم شكره على حضورهم وقال: "تسلم أيديكم ورجليكم وإحساسكم بجد، وأنا مبسوط إن انتوا معايا النهاردة وأنا بحتفل بالألبوم".
اختفى تامر حسني عن النظار بعد دعوة جمهوره لحضور حفله القادم في الإسكندرية 2 يوليو، ورغم اختفاء حسني عن أنظار الجميع إلا أن معجبيه ظلوا بالشارع أمام شركة "مزيكا" محاولين الدخول لمقر الشركة لرؤيته.
أما الصحفيين والإعلاميين كانت مشكلة دخولهم هي الأصعب، خاصة عندما فشل عمال الأمن بالشركة في التمييز بينهم وبين المعجبين، فاضطر بعضهم للرحيل بعدما تبين لهم أنهم تم دعوتهم من الشركة للوقوف بالشارع.
وفوجئ الجميع بعد ما يقرب من الساعة بدعوة منظمي الشركة للإعلاميين والصحفيين للتوجه إلى إحدى القاعات لمتابعة تامر وهو يلقي كلمة في مؤتمر صحفي عام.

بدأ تامر المؤتمر الصحفي بتوجيه الشكر لجميع الحاضرين، وأشار إلى أن الألبوم الذي يحتفل به الآن هو نتاج مجهود عام كامل، عمل فيه يوميا، وتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

وقال: تعاملت في الألبوم مع الملحنين كريم محسن ومحمد رحيم وعلى شعبان وحسام البجيرمي، والشعراء وليد غزالي ومحمد نصار، والموزعين تميم وكريم عبد الوهاب ونور وأحمد إبراهيم وأسامة عبد الهادي، وأنا سعيد بالتعاون معهم جميعا.
وعن الأغنية التي غناها باللغة الإنجليزية قال: الشباب متأثر جدا باللغة الإنجليزية، وفعلت هذا من أجل التواصل مع الغرب بشكل أكبر.
وعن التعاون مع المطرب الكبير علاء عبد الخالق قال: الفنان الكبير علاء عبد الخالق من الفنانين الذين تربينا على موسيقاهم وأغنياتهم، وأحزني كثيرا ألا يجد شركة إنتاج تتعامل معه، والحمد لله ربنا أكرمني ووصلت لمكانة مميزة، فرأيت أنه من واجبي أن أفعل هذا.
وقدم تامر الشكر للمنتج محسن جابر قائلا: لو لم أكن أتعامل مع منتج مثله لما شعرت بهذا النجاح الكبير الذي لمسته في الاحتفال بالألبوم الجديد "هاعيش حياتي".
وعن الجمهور الكبير الذي تسبب في إعاقة الحركة المرورية في بعض الشوارع للاحتفال بالألبوم قال تامر: النجاح لا يمكن أن يُشترى بمال، ومهما شكك الناس في هذه المحبة فهي موجودة، وأنا أرد على تلك الأقاويل بألبوماتي وأغنياتي وأفلامي.
وتابع: أقول للجمهور الذي يتأثر بشكلي وملابسي، أنني عانيت كثيرا في حياتي كي أصل لما أنا فيه الآن، ومن يريد التأثر بي فليتأثر أولا بصبري ومعاناتي والمجهود الذي بذلته لأحقق النجاح.
وسال الفنان تامر حسني عن صحة الأقاويل التي تحدث بها عن "دويتو" مع نجم البوب الراحل مايكل جاكسون، فلم يقدم تامر إجابة واضحة، واكتفى بالحديث عن أسطورة مايكل جاكسون وشخصيته الفنية النادرة.
وعن عدم طرح الألبوم بالتزامن مع الجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى"، قال تامر: الألبوم يضم 15 أغنية بذلنا فيه جهدا كبيرا، والعام الماضي طرحت الألبوم في نفس التوقيت.
وقال تامر حسني إنه حاليا ينشغل بكتابة سيناريو لفيلم جديد، ومن الممكن أن يتم تنفيذه العام المقبل.
وعن الكليب الجديد، قال تامر: الكليب إخراج ياسر سامي وإنتاج محسن جابر، وأريد أن أشكره للغاية على الدعم المادي والمعنوي الذي قام بتوفيره لنا أثناء وجودنا بتركيا، والمخرج ياسر سامي على الرغم من صغر سنه إلا أنه يمتلك موهبة كبيرة.

وأضاف تامر: قديما لم يكن هناك اهتمام من الشركة المنتجة بتصوير كليباتي، لذلك كنت أعتمد في تصويرها على الحفلات، ولكن حاليا السياسة تغيرت وأصبحت مع شركة تهتم بذلك
[/size]

_________________
Back to top Go down
View user profile
KAKA 8
مشرف قســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الافلام
avatar

عدد المساهمات : 243
تاريخ التسجيل : 2009-07-13

PostSubject: Re: تامر حسني: الاحتفال في "الشارع" والتورتة من "الشباك"   Tue Jul 21, 2009 1:16 pm

الف الف شكر على الموضوع

_________________


مغرور بس معذور
Back to top Go down
View user profile
 
تامر حسني: الاحتفال في "الشارع" والتورتة من "الشباك"
Back to top 
Page 1 of 1
 Similar topics
-
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» شو بدنا نساوي العمر رايح " أغنية غآية بالحزن "
» قصيدة "قل للطبيب "للإمام الشافعى رحمه الله
» شرح قصيدة "نحن في الخليج "
» الى محبى ابو مازن " المجموعه الكامله لأ بو مازن"

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
>> منتديات ملتقى الاحبه  :: .... ll:: منتديات اخبار واغاني الفنانين وصورهم ::ll .... :: منتدى صور واخبار الفنانيين-
Jump to: